CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الأحد، 14 فبراير 2010

To my friend ... Nora



كنت اعلم اني لا استحق الوصول لك ..
ربما احساسي بالضعف هو من جعلني لا اقترب منك
لم يكن السبب انتي صدقيني
لكن كبريائي منعني من قول حقيقة نفسي لنفسي
كنت احاول الهروب من كل الـ لا استطيع الوصول له
كنت احاول الهروب منك
كنت احتاج لقوه كبيره تدفعني نحو الامام
لكي انتصر على نفسي
كنت احتاج القدر ..
الذي كم كرهته في نفسي وكم احببته في نفس تلك اللحظات التي كنت فيها معك
أتعلمين .. منذ اشرقتي في صباحاتي
لم اعد اطيق فكرة الصباح ال الخالي منك
فـ
* اذا مر يوم ولم اتذكر به ان اقول صباحك سكر ..
فلا تحزني من ذهولي وصمتي ولا تحسبي ان شيئا تغير
فحين انا لا اقول احبك فمعناه اني احبك اكثر ..
*1
بدأت اكرهك يا كاظم انت ايضا في هذه اللحظات !!
هل سابدا بكره كل من احب
لأعيش في عالم حزني والواني
واصبح الصفر في كل شي
هل سأكرهكِ بعد قليل لاني احبك
احبكِ الفً .. فابتعدي عني عن ناري ودخاني
ابتعدي الآن .. فانا لم اعد احب التدرج بالالوان
وكم اصبحت تلك النهايات السوداء تضحكني .. وتغريني
يا ابيض ً في حياتي .. أتدركين ماهية الأيام الـ لا تحتويكِ ؟!!
أتدركين اني لا اشتهي الجنون الا معك .. الاستماع لـ
* محتاجك ..اسمعك
عيناكي .. بيتك هنا ..انسى .. صوتك ..دمع عيني .. انا مقدر
*2
يا رفيقتي .. عيشي هناك بعيداَ عني
وامحي من حياتك .. الأيام التي شوهتها بـ أحزاني ..!

ايتها الموناليزا
المرسومه بأدق فرش العالم
كوني كأنتي دائما .. و أنا سأكون هنااك ..
بعيدا عنك .. قريبا منك ..الى الأبد


18 -2 -1430
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أغنية صباحك سكر .. لكاظم الساهر = *1
أسماء أغاني = *2

6 التعليقات:

غير معرف يقول...

الله الله

توني ادري انك منتي بسهله >>دد

وشذا الابدعاااات

كلمااات جميييله جدا
واسلوبك مره رااااقي ورااائع
ومره احساااااسك رومنتك >> ::2

ننتظر احساسك وابداعاااتك تجاه شسمه >>دد



جوري

ahad يقول...

مساء الخير
أحسست بأن هناك سر لايمكن لأي احد فهمه أو كما تكون شفره لهذه العلاقه الجميله
أتعلمين .. منذ اشرقتي في صباحاتي
لم اعد اطيق فكرة الصباح ال الخالي منك
جميلة هي تلك ال نورا
"كنت احب دائما الأستمتاع بأبتسامتها الصباحيه وكأنها تحصر التفاؤل الصباحي وتبدأ كل صباح في توزيعه على من هم حولها"
أتدركين ماهية الأيام الـ لا تحتويكِ ؟
جميل نور هذا التساؤل فكره بريئه لكنها معبره كثيرآ
وكأننا نستغرب من من نحب بأنه لايعرف كيف نقضي أيامنا بدونه
وكأننا نثق بأنه يراقب نبضات قلوبنا ليحكم علينا بالحب..
وجود اسم كاظم في الخاطره يضيف لها المزيد من الطرب
أمنياتي القلبيه لكي ولنورا بالسعاده فلو كانت السعاده تذهب لمن يستحقها لكانت رفيقتكما الثالثه ..
تقبلي تحياتي

najlaa يقول...

..

لاأستطيع التعبير

كلماات لامست القلب في طرحها (l)

..

(..^_^..)Amoon يقول...

جميل مآخطته أنآملك الذهبيه ,,
أيتُها العاشقه ,,
يأمن تملك بقلبهآ أحآسيس ومشآعر العــآلم ,,
ليس لدي مآ أُعبرُ عنه عن مدى روعة وجمــآل أسلوبكِ ,,
كلمآت في منتهى الروعه فيمآ تحمله في طيآتها من معآنِ معبره و جميلة ,,


وأعتذر أن لم أجد في جعبتي مـآ أستطيع أن أكتُبه وأعبر عنه في حق كلمآآتكِ وروعتهآآآ,,

Sara يقول...

نور كلامك مررره جميل
ونورا فعلا لها طله صباحيه مميزه وابتسامه حلووه كلنا فقدناها
الله يحرسها 3>

أمون يقول...

يابخت نورة اللي تشوفك كل يوم :) الله يحفظها ويخليها :) ولا يحرمكم منها :) نور إبدااع .. وهذا أقل أقوله :) حفظك المولى :)