CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الاثنين، 8 فبراير 2010

دولة عشق ..


كما الجاهلية عاشوا
عبدوا العادات والتقاليد
من خالفهم .. قدموه فديه لتلك التماثيل العُرفيه
او نبذوه من بينهم
وأي
قلب تأمل في تكوين العشق
وعرف عظمة الحب
حاربوه
كذبوا بكل نفس دخلها الحب
اتهموها بالشعر
وصفوها بالسحر
وحكموا عليها بالجنون
وعادوها ... كما الأنبياء تماماً
فكل سُبل الإحساس لاتجدي معهم نفعاً


لاتحزن ايها القلب
هناك مؤيدون لك
خلف اسوار تلك القلاع الطويله
عاشقون مثلك
متيمون منذ زمن
لكنهم يخافون ان تقتل مشاعرهم
جبنااء .. لكن عاشقون
أيها القلب قم وابدأ بنشر الدعوه
قم وجاهر بالاخلاص الأبدي
لم أعد أخشى الموت
عذبوني .. اتهموني وحتى اقتلوني
لم أعد اهتم
فأنا على يقين ان هذه المشاعر
لم تتكون من فراغ
وأن آلهتهم سيأتي يوماً من يهدمها
فيحكم بيننا بالعشق .. بالحب .. بالاخلاص

نعم أنا انثى
لسبب اجهله لم يوأدني أبي
ربما امي منعته من ذلك
أو ربما كان سبباً من السماء يمنعه عن فعل ذلك
لأكون الآن من سيعلن للناس ان تلك المشاعر حقيقة التكوين
سأصرخ بأعلى صوتي
أنا عااااشقه .. فأين العشاق مثلي
فلنتحد سويا ونكون قوه
نهاجر بها .. ونعيش بها
ونكون دولة عشق مع من نحب

9 التعليقات:

ahad يقول...

مسائك عشق يادولة بالعشق مستقله
حاولت كثيرآ تكوين فكره عن هذه الخاطره لكن فقدت الأمل فقط وكما قلت لكي انني قرأتها وأنا عاقده حاجبي
ربما خوفا من أن يكشف أمري أمام هؤلاء واقدم فديه
انه العشق يقوي تاره ويضعف تاره
فلا أعلم هل ارتجي ان لايكشف امر العشاق وبتالي هم ضعفاء أو ان يمدهم الله بالقوى ليقولوا كم قالت "نور" أنا عااااشقه ..
أبدعني نور
استمري ياصديقتي المجنونه:P

Nour يقول...

عهدوز حبيبتي
والله مو بكيفك ! بتهاجرين معي =p
..
يسلمو عهد مرورك يزيدني جنون 3>



^^ مالي مزاج اكتب فصحى ( الفيس الماتحبينه )

غير معرف يقول...

يسعدلي هالطلة،،،

خاطرة جميلة و كلماتها اجمل

مبدعة حفظك اللّـه


Romeo

حسان الأنصاري يقول...

الهروب بالحب إلى دولة الحب؟!!
رائع!
و لكن هناك كلمة تتكون من حرفين تكفي شر كل من يفكر بقتل الحب وهو في مهده،،"طزززز" فأنا ملك قلبي و أنا ملك روحي و من يملكها فقد ملكها بجدارة و ليس للغير الحق في التدخل هنا!!
و لكن للأسف نحن لا نعيش في عالم مثالي! و قد نحتاج أن ندفعالثمن في بعض الأحيان :(
..
و لكن لأكون منصفا.. يجب أن نحكم العقل ولو قليلا في بعض المواقف
:)
دمت بخير

Sara يقول...

نور انا بااكون اول ةحده تهاجر معك لدولة العشق
دمتي لمغليك

غير معرف يقول...

كذبوا بكل نفس دخلها الحب
اتهموها بالشعر
وصفوها بالسحر
وحكموا عليها بالجنون

كلماات صاغها الحب
لتلامس الاحساس
فلنهاجر معاا الى دولة العشق


دائما وأبدا
ابدعي

:)

أمون يقول...

كم هو جميل الحب .. سأكون ممن يسافر معك لدولة العشق .. وسأقول كم قلت أنت .. أنا عاااشقة وليس لأي مخلوق الحق في أن يمنعني من هذا العشق .. جميل أن تحب وتعشق بجنون :) دمت مبدعه يابنت خالتي :)

روضة المحبين يقول...

دائما ً يقال المعنى في قلب الشاعر ..

كلامك كصياغة جميل وجميل جداً لكن يحتاج إلى تفسير نوعا مااا بالنسبة لي ..

فجأتيني بصراحة بهذا الإبداع

غير معرف يقول...

/
\

لاتحزن ايها القلب
هناك مؤيدون لك
خلف اسوار تلك القلاع الطويله
عاشقون مثلك
متيمون منذ زمن
لكنهم يخافون ان تقتل مشاعرهم
جبنااء .. لكن عاشقون

:)

كلمآت أكثر من رائعه

بعبارة [عاشقين مثلك] بينتي أن كل شخص يعشق

يفهم من عَشِقَ مثله ..~

أنا من وجهة نظري أقول لك وجه الشبه اللي شفته بين المجنون والسكران والعاشق !!

كل منهم ذاهباً عقله ..~

اذا عشقت شخص .. هذا ليس بشيء سهل و تستطيع تفتك منه .. فـ ما اقول الا الله يساعد كل عاشق :)

نور .. أبدعتي مثل ما عهدنآك <3