CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

الجمعة، 11 يونيو 2010

أعين لا ترحم !

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كم هي خائنه تلك الأعين
كم أكرهها
تلك التي لا تكتفي بالنظر للأمام
بل تحاول الوصول لكل الاتجاهات
بعد منتصف الحسد
تتتجمع بها قوى الحقد والجشع
تتسلل كاللص
بكل خفه ! تمد يدها لتسرق منا حقيبة الفرح
تلك الحقيبه التي لطالما امسكناها بكل احكام
حملناها معنا في كل مكان
خوفا من ضياعها
لكن في لحظه ما !! حينما يغمرنا الفرح حقا ,
نعتقد اننا اصبحنا بامان
فتسرق منا !
.............

3 التعليقات:

حسان الأنصاري يقول...

سيدتي هي ليست الأعين!
هي تلك الأنفس السيئة :(
..
و بالنسبة لحقائبنا، فمن الأفضل نخفيها بعيدا عن تلك الأنفس!
..
دمت بخير

أنثى السماء ,, يقول...

بالطهر نسمو ,, وبأحقادهم يبقون

اعين واعين كلها تملآ بالحسد
صدقتي يانور...

مامن حل سوى عسى ان يحفظ الباري حقائبنا عنهم

دمتي

أمون يقول...

يقول المثل العامي <>
أدام الله عليك الفرح وأبعد الحساد عن حقيبتك وحقائبنا جميعاً ..
استمري ..
صحيح مانشوف بعض إلا في السنة مرة أو مرتين .. لكن ثقي تماماً أني معك قلباً وقالباً :)